جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عربية

بحضور وفود من ٢٣ دولة.. الفنانة صفاء أبو السعود تشارك "أطفال العالم" ب "فرحة مصر"






 


في إطار استضافة مصر لمؤتمر الأمم المتحدة للدول الأطراف باتفاقية المناخ، شهدت مصر مساء أمس السبت افتتاح مهرجان "أطفال العالم" في دورته الثالثة، الذي أقيم على مسرح وزارة الشباب، بحضور ومشاركة ٢٣ دولة حول العالم، وبرعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.


الافتتاح حضره الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، ولفيف من قيادات الوزارة، وكوكبة من سفراء الدول والفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.


شمل الحفل العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية والغنائية لفرق الدول المشاركة، وتفاعل الأطفال والحضور مع ظهور الفنانة صفاء أبو السعود، على المسرح وحرصها على مشاركة الأطفال باستعراضها الشهير والمحبب إلى الجميع "فرحة مصر" الذي ألهب حماس جمهور الحفل.


من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب في كلمته ترحيبا بالحضور، أن هذا الحدث بمثابة رسالة سلام، وأن مصر تفتح ذراعيها لكل دول العالم، مشيرا إلى أن هذا الحدث يعد واحدا من أهم المناسبات التي يتم تنفيذها لهذه المرحلة العمرية.


جدير بالذكر أن مهرجان أطفال العالم، يهدف إلى تقديم رسالة لرفع الوعي بالمتغيرات المناخية، ومشاركة الأطفال وتفاعلهم مع الاحداث العالمية، والتواصل الفكري بين أطفال العالم

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *