جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عربية

ابراهيم فتوح يتفقد الجناح الخاص بوزارة الشباب والرياضة برفقة قيادات الوزاراة.


 



قام  إبراهيم فتوح، الأول علي جامعة القاهرة فى مسابقة مبادرة جريس الخاصة بتمكين وتأهيل الشباب في مجال مكافحة الفساد، بجولة تفقدية  لجناح وزارة الشباب والرياضة  في معرض القاهرة الدولي للكتاب برفقة قيادات الوزاراة.



وقال "فتوح" عقب اجتماعي مع السيد الوزير/  الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 

تفقدت الجناح الخاص بوزارة  الشباب والرياضة برفقة قيادات الوزاراة  علي رأسهم الدكتور/عبدالله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية.  والدكتور /  محمد غنيم مدير عام القيادات الشبابية بالوزارة ، اضافة الي العديد  من قيادات  الوزارة.


 وجدت ان الجناح يضم  أنشطة وفعاليات مختلفة لتتضمن  كل الفئات من الشباب وعلمت أنه من اهم اسباب وجود جناح خاص بوزارة الشباب والرياضة بالمعرض هو تعريف الزائرين  بأعمال قطاعات الوزارة المختلفة مثل  " تنمية النشء - تنمية الشباب - تمكين الشباب - البرلمان والتعليم المدني - التنمية الرياضية" والحديث عن تمكين الشباب للمشاركة في الأحداث والفعاليات الدولية من خلال الدبلوماسية الشبابية ( المجالس الثنائية) التي قامت الوزارة باطلاقها لتأهيل شباب يقوم بتمثيل مصر  مع الدول الاخري. وأكثر  ما اعجبني بجانب كل هذه الفعاليات والأنشطة المقدمة من الوزارة هو ما تقدمة المنصة الوطنية للشباب"كياني" والتي تم اطلاقها تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.  حيث وجدت أن منصة كياني تحتوي على عدة أقسام، مثل قسم خدماتي وقسم مشاركاتي وقسم آرائي، وقسم موجهي، مؤكداً أن هذه المنصة سوف يصبح لها دور كبير في رصد كافة الأنشطة والخدمات التي تقدمها جميع الوزارات و المؤسسات الحكومية والخاصة في كافة انحاء جمهورية مصر العربية.


 علمت أيضا  أن منصة كياني سوف تسهل على الشباب الوصول لكافة الخدمات بشكل متكامل ، بالإضافة إلى أن منصة كياني تمثل حلقة وصل وتفاعل كبير  بين الوزارات والجهات الحكومية.

وتقوم أيضا المنصة بتجميع كل الفرص الخاصة بالتدريبات المختلفة والتقديم لحضور الموتمرات للشباب.


وزارة الشباب والرياضة حريصة دائما علي تنمية الوعي والمعرفة لدي شباب مصر من خلال العمل علي النشء والشباب في كافة المراحل العمرية، والعمل علي صقل الشباب وتنمية قدراته وتمكينه في المجالات الاقتصادية وريادة الأعمال والتوظيف، وتنمية الولاء والإنتماء وتثقيفه سياسياً وتشجيعه علي المشاركة في العمل العام.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *