جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

كارتيرون: لن أكرر سيناريو الاهلي.. والعودة صعبة.. وراض عن النتيجة

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنيللزمالك عن سعادته ورضاه عن المكسب الذي حققه فريقه على حساب مضيفه الترجي التونسي، في ذهاب الدور ربع النهائيلبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون: "لم نحسم التأهل بعد ولقاء العودة صعب للغاية ويحتاج منا مجهودا مضاعفا لأن المباراة ستكون صعبة وأجواء الجماهير ستكون كبيرة لذلك علينا تقديم أداء بطولي هناك".

وأضاف: "أول ٢٠ دقيقة كان عندنا صعوبة.. هدف أوناجم قلب المباراة لنا وسيطرنا..الشوط الثاني واصلنا الضغط ولاعبي الترجي لجأوا للتدخلات وحصلوا على إنذارات عديدة وطرد أحد اللاعبين وكانت تغييراتنا هجومية".

وردا على سؤال تم توجيهه من أحدالصحفيين لكارتيرون، حول سيناريو الأهليوالترجي والخسارة بثلاثية في لقاء الإياب في النسخة قبل الماضية، قال الفرنسي: "هذه النسخة من البطولة كل الفرق سبق وحصدت البطولة.. لو أردنا الفوز بالبطولة لازم نخرج البطل.. والتحضير هيبدأ من بكرة لأن اللقاء هيكون صعب للغاية".

وعن الفرق بين مباراة اليوم ولقاء السوبرالأفريقي الذي انتهى بنفس النتيجة، قال كارتيرون: "التحضير لتلك المباراة لم يكن سهلا، خصوصا أننا فزنا ببطولتين..قدرنا نحافظ على تركيزنا.. بدنيا كنا الأفضل.. وكلما مر الوقت دخلنا في أجواء المباراة أكثر".
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *