جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

الأتحاد الأفريقي يحدد موعد مبارتي كينيا وجزر القمر مع مصر في تصفيات أمم افريقيا ٢٠٢١

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن موعد مباراتي كينيا وجزر القمر، في الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات كأس الإفريقية 2021، والمقرر لهما أواخر مارس المقبل.

وحدد "كاف"، يوم الخامس والعشرين من مارس، موعدًا لمباراة كينيا، أمام ضيفتها جزر القمر، في المواجهة التي ستجمعهما على ملعب (كاساراني)، بالعاصمة الكينية نيروبي.

بينما تحدد يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته، موعدًا لمباراة جزر القمر، أمام كينيا، والتي ستقام على ملعب (ستاد دو مالوزيني)، بالعاصمة موروني.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تلقي أمس الجمعة، خطابًا رسميًا، من الاتحاد الإفريقي، بشأن موعد موعد مباراتي منتخب "الفراعنة"، أمام توجو، في الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات أممإفريقيا 2021.

وحدد "كاف"، يوم السادس والعشرين، من مارس، موعدًا لمباراة الجولة الثالثة، التي ستقام بمصر، بينما ستقام مباراة الجولة الرابعة، يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته، بالعاصمة التوجولية لومي.

وكان منتخب مصر، قد سقط في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، على ملعبه، أمام منتخب كينيا، في لقاء الجولة الأولى، الذي أقيم بملعب برج العرب بالإسكندرية، قبل أن يتعادل سلبيًا، خارج ملعبه، أمام جزر القمر، في الجولة الثانية.

ويحتل منتخب جزر القمر، صدارة المجموعة السابعة، برصيد 4 نقاط، يليه منتخب كينيا، فيالمركز الثاني، برصيد نقطتين، بأفضلية عددالأهداف المسجلة، عن مصر، صاحبة المركز الثالث. بينما يحتل المنتخب التوجولي، المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *