جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

مركز التسوية يهدد الزمالك بوقف النشاط الرياضى

كشف مصدر داخل مركز التسوية والتحكيم الرياضىباللجنة الأولمبية أن الزمالك سيتعرض لعقوبة إيقاف النشاط الرياضي فى حال لجوء المستشار مرتضى منصور رئيس النادى للقضاء فى الأزمةالحالية مع اتحاد الكرة

وتابع المصدر أن لائحة النظام الأساسى الموجودة داخل اتحاد الكرة بها بندا صريحا بمعاقبة أى مسؤول رياضى يلجا للقضاء فى أى نزاع  وذلك بوقف النشاط الرياضي ومرتضى منصور يعلم هذا البند جيدا وتم وضع هذا البند فى قانون الرياضة الذى نشر فى مادته ال66 بمنع أى شخص فى اللجوء للقضاء فى أى نزاع رياضى.  

 وكان مرتضى منصور أعلن أنه سيقاضى اتحاد الكرةبعد اعتباره منسحبًا أمام الأهلى وخصم منه 3 نقاط مع نهاية الموسم واعتبر مرتضى منصور.

و أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحدي اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

وقال مرتضى منصور في تصريحات الخميس الماضي " سأعيد مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري كما فعلت من قبل في مباراة مصرالمقاصة موسم 2016-2017".

وأضاف رئيس الزمالك " العقوبات جاء الهدف منها هو إرضاء النادي الأهلي خاصةً بعد عقوبات لجنة الانضباط وإيقاف كهربا لمدة موسم، كهربا يستحق الإيقاف لأنه من تسبب في هذه الأحداث واعتدى على طارق حامد ثم عبد الله جمعة".

وتابع " كنت أعرف السيناريو من البداية، إجبار لاعبي الزمالك على الخسارة لكن تجاوزت هذا الأمر ليدخلالزمالك مباراة الترجي التونسي وهو فائز بطولتين لقد حاولوا كسر عين الزمالك".

وواصل حديثه " في موسم 2016-2017، صدر لنا حكمت من القضاء بإعادة مباراة المقاصة لكننا رفضنا في ذلك الوقت لأن فارق التوقيت كان كبيرا للغاية وبالقانون لن يتمكن أي مخلوق من خصم نقطة واحدة للزمالك".
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *