جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

منع مصافحة اللاعبين فى مباريات الدوري الإنجليزى من الجولة 29

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي عدم إجراء مصافحة في مباريات الدورى بين اللاعبين والمدربين ومسئولى المباريات بداية من الجولة الـ 29 لمنافسات البريميرليج  حتى إشعار آخر

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد كشفت عن أن رابطة أندية الدوري الإنجليزي، تدرس لعب مباريات البريميرليج، في المرحلة المقبلة، بدون حضور جماهيرى، خوفا من تفشى فيروس كورونا، الذى يهدد المسابقات الرياضية في جميع أنحاء العالم.
وقال البيان الصادر عن رابطة الدورى الإنجليزى على الموقع الرسمى إن القرار بناء على تعليمات طبية بسبب تفشي فيروس كورونا وإعلان أول حالة وفاة في بريطانيا.
وأشار البيان إلى أن فيروس كورونا ينتشر عن طريق قطرات من الأنف والفم، ويمكن أن ينتقل إلى اليدين ويمرر عبر مصافحة، وسوف تظل الأندية ومسؤولو المباريات يؤدون بقية البروتوكول التقليدي قبل كل مباراة.
وأضاف البيان أن عند دخول اللاعبين ميدان اللعب سوف يستمر الفريقان في الصف يرافقهم موسيقى الدوري الإنجليزي، ثم يمشي لاعبو الفريق المضيف معارضة دون مصافحة أيديهم.
 
وكانت الحكومة الإيطالية قد قررت أمس الأربعاء منع الحضور الجماهيرى، في أي نشاط رياضى بالبلاد حتى يوم 3 أبريل المقبل، وصارت الجامعة الملكية المغربية على درب الحكومة الإيطالية، وقررت منع الحضور الجماهيرى في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا في تأجيل العديد من المسابقات المحلية والقارية، في مختلف بلدان العالم، خاصة أن البطولات الرياضية تشهد كثافات جماهيرية كبيرة.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *