جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فن

محمد أنور لـ هنا الزاهد:" مبروك على البرنامج العسل"

يحل  الفنان محمد أنور، ضيفا وسط عدد من نجوم مسرح مصر في ثانى حلقات برنامج " هزر فزر" للنجمة هنا الزاهد اليوم الأحد ويعرض على قناة cbc ، معبرا عن سعادته للمشاركة في برنامج .
وكتب  محمد أنور، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا:"  الف مبرووووك ياهنا علي البرنامج العسل ده ومبسوط جدا اني شاركت في حلقه استنونا النهارده في برنامج هزر فزر علي قناه سي بي سي الساعه ١٠ مساء"، وردت هنا الزاهد عليه قائلة:" انت عسسسسسل انا موت في الحلقة دي".وانطلقت أمس  السبت، أولى حلقات البرنامج الترفيهي "هزر فزر"، الذي تقدمه النجمة هنا الزاهد، لتستضيف من خلاله عددًا كبيرًا من الفنانين.

انقسم النجوم خلال الحلقة لفريقين الأول حمل اسم "البصمجية" وضم كل من الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد فتحي والفنان مصطفى بسيط، أما الفريق الثاني فحمل اسم "حنفي الأبهة" وضم كل من الفنان أكرم حسني والفنان عمرو وهبة والفنانة جيلان علاء.

تنافس الفريقان من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، وضمت الحلقة مواقف طريفة بين النجوم وبعضهم البعض، وكذلك مع هنا الزاهد التي جمعها بزوجها أحمد فهمي لقطات طريفة في البرنامج.

 وبدأت الفنانة هنا الزاهد أولى حلقات برنامجها الترفيهى الجديد "هزر فزر"، والذى يعرض على قناة cbc، أمس السبت وقالت هنا فى بداية البرنامج: "معاكم هنا الزاهد مذيعة لأول مرة أنا مذيعة طب إزاى اللى عاوز يضحك يستنى هنا واللى عاوز يلعب يستنى هنا عشان ده برنامج هزر فزر".
ثم رحبت هنا الزاهد بالفريق الأول، وهما: أحمد فهمى وأحمدى فتحى ومصطفى بسيط، وعند دخول الفنان أحمد فهمى الاستوديو تغزل فى هنا على الهواء، قائلا: "شكلك حلو والله"، لترد عليه وهى مبتسمة: "ربنا يخليك"، وأطلق الفريق الأول على نفسهم " فريق البصمجية".
وبعد ذلك رحبت هنا بالفريق الثانى، وهما أكرم حسنى وعمرو وهبة وجيلان علاء، وأطلق الفريق الثانى على نفسهم "فريق حنفى الأبهة" لأنهم يرتدون جميعهم جاكيت جينز.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *