جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فن

فنانو لبنان يوجهون دعوة للوقوف فى شرفات المنازل وتحية الأطباء على مجهودهم

وجه عدد من الإعلاميين والفنانين دعوة إلى جميع اللبنانيين للوقوف اليوم الأحد الساعة 8 مساء فى شرفات المنازل للتصفيق مدّة دقيقة للأطباء الذي يعملون جاهدين لمكافحة انتشار فيروس كورونا.
وهذه الدعوة لم تطلقها أي جهة محددة، فقط لبنانيون سيصفقون تقديراً للتضحيات الضخمة التي يقوم بها الأطباء، الممرضات والممرضين،عمال التنظيم في المستشفيات، الصيادلة وكل عامل في المجال الطبي.
وانضم النجم راغب علامة ضمن حملات التبرعات الوطنية التي تقوم بها مختلف الجهات في لبنان لمواجهة تفشّي وباء كورونا، حيث أعلن تبرعه بقيمة ٢٥ مليون ليرة لبنانية، قائلاً، "أود أن أحيي الجميع على تبرّعه ولو قدّم مبلغاً زهيداً، وأضاف، "الشعب اللبناني المنهوب والمسروق هو الذي وقف في وقت الشدّة، وفي المقلب الآخر من نهبوه وسرقوه بمليارات الدولارات مختفون حتّى هذه اللحظة".
وأضاف راغب علامة خلال مداخلة هاتفية على قناة mtv اللبنانية:" نحن بحاجة أن نكون يداً بيد لنتعاون في تخطّي هذه الأزمة، ولذلك أودّ أن أتبرّع بمبلغ ٢٥ مليون ليرة، أخصّص منها ١٥ مليون ليرة لبنانية للطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، ومبلغ ١٠ مليون ليرة للصليب الأحمر اللبناني".
ودعا راغب علامة زملاءه الفنانين للقيام بمبادرات مماثلة، كتوزيع المساعدات الغذائية التي بدأ هو بتوزيعها منذ بداية الأزمة خصوصاً للعائلات المحتاجة والفقيرة والتي توقفت عن العمل بسبب الظروف الراهنة في لبنان.
يشار إلى أن الفنان اللبناني راغب علامة، قدم عدة نصائح لمتابعيه عبر تويتر، لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، عن طريق غسل اليدين بالماء والصابون، والبقاء على مسافة آمنة من أي شخص يعاني من أعراض مرضية، قائلاً: "بالوعى بنواجه كورونا" ، قائلاًُ: "بالوعي بنواجه كورونا بالوقاية فينا ننتصر على هذا فيروس الخطير  أكيد فينا، بالمحافظة على نظافتنا وغسل اليدين بالماء والصابون، البقاء على مسافة آمنة من أي شخص يعاني من أعراض مرضية، تجنّب الأماكن المغلقة و المكتظة، عدم لمس أزرار المصاعد، مسكات الأبواب. والتعقيم الدائم".
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *