جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عربية

"العروسين والمعازيم فى الحجر الصحى" بالجزائر بسبب إقامتهم حفل زفاف

رغم وجود العديد من التدابير الاحترازية التي تهدف إلى وقف التجمعات في العديد من البلدان العربية والأجنبية خوفا من تفشى فيروس كورونا، لم يبال بعض الناس بمختلف جنسياتهم بها، حيث أقدم ثنائى على عقد قرانهما في إحدى قاعات الاحتفالات بدولة الجزائر. 
وذكرت قناة الحدث، أن قوات الشرطة وضعت العروس والعريس داخل الحجر الصحى على خلفية انتهاك تدابير مكافحة فيروس كورونا، بالإضافة إلى جميع الحاضرين فى  قاعة الأفراح. وأوضح التقرير، أن الحادثة وقعت في مدينة عنابة، حيث دخلت  قوات الشرطة قاعة الحفلات، بعدها تلقت بلاغات من السكان بالعرس، حيث وفقا للتدابير الاحترازية كان يجب إيقاف نشاط قاعات الأفراح منذ الاثنين الماضى، بينما وضع العريس والعروس وجميع الحاضرين في حفل الزفاف في الحجر الصحى، وتم القبض عليهما قبل تلبيسهما الدبل. 
يشار إلى أن مدير الوقاية بوزارة الصحة الجزائرية، جمال فورار، أعلن أمس  الخميس، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 90 حالة مؤكدة بعد تسجيل 8 حالات جديدة، فى 17 محافظة جزائرية من أصل 48 محافظة.
وقال فورار، فى تصريح للتلفزيون الجزائرى: إنه تم تسجيل 9 حالات وفاة من بين 90 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، ومن جهة أخرى، أعلنت السلطات الجزائرية عن وضع نحو 1500 مسافر قادمين على متن باخرتين من فرنسا وإسبانيا فى الحجر الصحى مباشرة بعد الوصول، تنفيذا لقرار رئاسى بإجلائهم.
وقال وزير الصحة الجزائرى عبد الرحمن بن بوزيد، أنه سيتم التكفل بالجزائريين العائدين من فرنسا عبر مينائى مدينتى وهران والجزائر العاصمة، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".
ويشار إلى أنه كان قد جرى، أمس الخميس، بميناء الجزائر العاصمة استقبال آخر رحلة بحرية على متن الباخرة "طارق ابن زياد" كانت تقل 742 مسافرا جزائرى قادمين من مدينة مارسيليا الفرنسية، وتم توجيههم مباشرة إلى الحجر الصحى بفندق مزفران بمدينة زرالدة، غربى العاصمة، كإجراء وقائى للحد من انتشار فيروس كورونا.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *