جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

حوادث

السجن عامين لمتهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص فى سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج بمعاقبة المتهم "س.م" عامل بالسجن عامين لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة بالمجنى عليه "أ.ق" بسبب خلافات بينهما بدائرة مركز أخميم بأن قام بضربه، مما أحدث به عاهة مستديمة به، وصدر الحكم برئاسة المستشار عصام عيسى وعضوية المستشارين صلاح الشربينى وهيثم حماد بأمانة سر رمضان حسن.
وتعود أحداث القضية إلى عام 2018 بدائرة مركز اخميم، عندما تلقى رئيس مباحث المركز بلاغا بإصابة المجنى عليه وتم نقله إلى المستشفى للعلاج، وكشفت التحريات وجود خلافات بين المتهم والمجنى عليه تطورت إلى مشاجرة بينهما، فقام خلالها المتهم بضرب المجنى عليه، مما أسفر عن إصابته بعاهة مستديمة .
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترفا بارتكاب الواقعة، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.
وفى سياق متصل، قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، بمعاقبة  المتهم " أ.م " ومقيم مركز أخميم  بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار فى الحشيش والافيون بدائرة مركز أخميم .
صدر الحكم برئاسة المستشار عصام عيسى وعضوية المستشارين صلاح الشربينى وهيثم حماد بأمانة سر رمضان حسن.
وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2019 بدائرة مركز أخميم عندما وردت معلومات لضباط مباحث المركز عن قيام المتهم بالاتجار فى  الحشيش والافيون  ، وترويجه على عملائه، وراغبى الشراء من الشباب ، وبعد تقنين الإجراءات، تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من قطع الحشيش و5 جرام من مخدر الافيون   كانت معدة للبيع .
وبمواجهة المتهم اعترف بالاتجار فى المخدرات، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما من محكمة الجنح وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *