جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار مصر

مدير فرع مكتب شهير لتجارة البن يعتدي على سكرتيرة بالشرقية




 



قام مديراحد فروع المقهي الشهير ” بن الغالي ” بالزراعة بالزقازيق و الذي يديره المدعو مصطفي احمد فؤاد محمد احمد عيسوي الكائن ب عزبة عبد اللطيف حسنين امام منزل الكوبري العلوي بالزراعة استعان بأحد مكاتب المحاماه الشهيرة بتأسيس الشركات و إدارة المشاريع و يديره المستشار القانوني ” م.ع – محام الذي باشر إجراءات تسجيل الفرع قانونيا منذ شهر مارس 2020 .

و في ضوء بعض التحريات التي اسفرت عن وجود خلافات نشبت بين مدير الفرع المدعو مصطفي احمد فؤاد و المستشار القانوني م.ع ، حيث قام الأول بالتعدى السكرتيرة الخاصة به و التحفظ عليها لحين وصول المستشار مديرالمكتب و قام بالتعدى بالسب و القذف و انتهاك حرمة المكتب.

قال المستشار محمد علاء مدير المكتب   في ضوء البحث القانوني اسفر أن ما اقترفه المدعو مصطفى فؤاد ممثلا عن كافيه بن الغالي هو عدم احترام كرامة وهيبة مهنة المحاماة هي صوت الحق في هذه الأمة ، وفي كل أمة .

واضاف وحيث أنه قد ورد بالمادة الاولى من قانون المحاماة 17/1983 ــ أن المحاماة مهنة حرة تشارك السلطة القضائية في تحقيق العدالة وفي تأكيد سيادة القانون وفي كفالة حق الدفاع عن حقوق المواطنين وحرياتهم.


كما ورد بها أيضا ، أن مهنة المحاماة يمارسها المحامون وحدهم فى استقلال لا سلطان عليهم في ذلك إلا ضمائرهم وأحكام القانون .

يعاقب كل من تعدى على محام أو أهانه بالإشارة أو القول أو التهديد أثناء قيامه بأعمال مهنته أو بسببها بالعقوبة المقررة لمن يرتكب هذه الجريمة ضد أحد أعضاء هيئة المحكمة ” . وجدير بالذكر أن الفقرة الثانية من المادة 133 عقوبات ، تعاقب عن إهانة هيئة قضائية بعقوبة الحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تتجاوز خمسمائة جنيه

و بتاريخ 10/8/2020 تم تحرير محضر رقم 2375 لسنة 2020 اداري قسم اول الزقازيق ضد المدعو مصطفي احمد فؤاد بصفته مدير بن الغالي فرع الزراعة بالزقازيق و ذلك لاتخاذ اللازم قانونا ضده عما اقترفه ضد المستشار القانوني م.ع من سب و قذف و تعدي و تم إخطار السيد المستشار نقيب المحامين بالشرقية لمتابعة الموقف و تم اعلان النيابة العامة في جنحة مباشرة جاري اتخاذ اللازم قانونا ضد ممثل كافيه بن الغالي عما اقترفه.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *