جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

فن

الفنانة صفاء أبو السعود: لم أعتزل التمثيل حتى أقرر العودة له



 

_ فخورة لمشاركتي شباب مصر تفوقهم بمهرجان "إبداع" على مسرح جامعة القاهرة


عبرت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، عن سعادتها الكبيرة وفخرها لمشاركتها شباب وطلبة جامعات مصر احتفالهم بتفوقهم في مهرجان "ابداع" في نسخته التاسعة، التي أقامتها وزارة الشباب والرياضة، مشيرة إلى أنها تفاجأت بمواهب الشباب المتعددة في كثير من المجالات الفنية والثقافية وأيضا في مجالات العلوم والاختراعات.

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، أن مشاركتها بأغنية بسيطة في ختام المهرجان، هو رسالة منها لدعم إنجازات ونجاحات شبابنا الواعد اللي هيكونوا بدعم وتشجيع مؤسسات الدولة رموز وبناة المستقبل.


من ناحية أخرى صرحت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، أن ما تم فهمه - بدون قصد - عن عودتي للفن بعد غياب، أحب أن أوضح إنني لم أعتزل من الأساس حتى أعود، مشيرة إلى تواجدها عن طريق الأغاني في أغلب الأحداث والفعاليات الفنية والثقافية التي تدعم الطفل المصري بشكل خاص، والشباب بشكل عام، من خلال أعمال بتقدم معنى وقيمة للمجتمع.


وأكدت "أبو السعود" أن التمثيل لم يكن من أولوياتي على عكس الغناء للأطفال، رغم تقديمي للعديد من الأعمال الدرامية ذات البعد التاريخي والاجتماعي، واللي لاقت دعم وتشجيع من الشيخ صالح كامل، منها مسلسلات "ملكة من الجنوب" عام ٢٠٠١ و"النهر والتماسيح" عام ٢٠٠٨، بالإضافة إلي آخر أعمالها "اغتيال شمس" عام ٢٠١٠.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *