جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار عربية

قناة اقرأ تكشف مواعيد عرض أهم برامجها في شهر رمضان






تبدأ قناة اقرأ اليوم، إطلاق باقة متنوعة من البرامج الدينية والاجتماعية والثقافية وأيضا  السياحية والصحية التي تهم جميع أفراد الأسرة، حيث وصلت عدد البرامج بها إلى ٢١ برنامجا، وسيتم عرض البرامج كالتالي:


برنامج "فتاوي رمضان" يعرض الساعة ٢:٢٥ عصرا على الهواء مباشرة، حيث يجيب فضيلة الشيخ عبدالله المصلح، على أسئلة المشاهدين حول الصيام.

وفي تمام الساعة ٤:٠٠ عصرا تعرض القناة برنامج " حدثني الهجرة" تقديم الدكتورة رفيدة حبش، حيث تنقل من كندا تجربتها مع الهجرة، بالإضافة إلى دروس وعبر من هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم.

وفي الساعة ٤:٢٠ عصرا، تعرض القناة برنامج. "خطوة عزيزة" حيث يتجول النجم الأردني محمد الفهيد، في شوارع المدن الأردنية مع مستضيفه علي بركات، لنتعرف معهم على أهم المواقع السياحية والأثرية بالمملكة الأردنية.

وفي تمام الساعة ٤:٥٠ دقيقة مساء، تعرض القناة برنامج "علماء المستقبل" و"قلب الحضارة"، في حين تقوم القناة في تمام الساعة ٥:٠٠ مساء بعرض برنامج "يا ليتني قدمت لحياتي" مع الدكتورة رشا نبيل، حيث تقدم يوميا باقة من النصائح الهادفة لأسلوب حياة مبسط، يصل بالإنسان إلى السعادة في النهاية.

وفي تمام الساعة ٦:٠٠ مساء تعرض القناة الجزء السادس من برنامج "وقفة مع آية" تقديم الشيخ صلاح باعثمان.

وفي تمام الساعة ٦:١٥ مساء تعرض القناة برنامج "حالة حب" مع الشيخ جابر بغدادي، تقديم الداعية مجدي إمام، حيث يتناول البرنامج في كل حلقة قصة حب في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وفي تمام الساعة السابعة مساء، تعرض القناة برنامج "إنه محمد" صلى الله عليه وسلم، تقديم اعتدال إدريس، حيث تستعرض السيرة العطرة كمعين لا ينضب للخلق العظيم والقيم الإنسانية النبيلة.

وفي تمام الساعة ٧:١٥ مساء تعرض القناة الموسم الثاني من برنامج "بيت سارة" تقديم ملكة جمال مصر للمحجبات، الدكتورة سارة حورية، حيث تقدم يوميا العديد من النصائح الصحية والغذائية لكل أفراد الأسرة.


كما تبدأ القناة في تمام الساعة ١٠:٢٠ مساء، على الهواء مباشره عرض الموسم الثالث من برنامج المسابقات العالمي "تراتيل رمضانية" مع فضيلة الشيخ أيمن سويد، والإعلامي إسماعيل الشبلي، حيث يستقبل تلاوات المشاركين من كافة دول العالم.

كما تعرض القناة يوميا باقة متنوعة من البرامج منها "نعم أستطيع" تقديم د. سعيد القاضي، و"أبشروا" تقديم الدكتور محمد القايد، و"علماء المستقبل" و"مساجد حول العالم" و"رحلة في مدينة" و"قلب الحضارة" و"عيش وملح" و"رمضان مبارك".

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *