جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار مصر

إستغاثة من سكان العمارة رقم ١٨ عمارات المبعوثين بالحى الثامن بمدينة نصر للسيد اللواء محافظ القاهرة





 


كتب / عبد الحليم محمد 



وصلتنا تلك الرسالة والإستغاثة من سكان العقار رقم ١٨ عمارات المبعوثين بالحى الثامن بمدينة نصر  بعدما بلغ بهم اليأس وفاض الكيل من السادة مسئولى الحى متسائلين ؟؟ من يكون هذا الرجل ؟؟ إبن مين فى مصر ؟؟؟ ومن يحميه ؟؟ ويسهل وييسر له ويخطط كل أموره ؟؟؟؟ إنها إستغاثة تستحق البحث والتحرى واتخاذ اللازم من السيد اللواء المحافظ بعد الجهد الجبار الذى بذله السيد المهندس إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية والذى أعتقد أنه يتم محاربته من بعض الشخصيات التى تحاول إهدار جهوده المبذولة ... لذلك هذه المرة يناشد السكان المحافظ شخصياً ... ومن ثم رئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية لوضع حد وإيقاف تلك المهزلة... وهذه هى الرسالة كما وصلتنا..... 

السادة المسئولين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد اني من كثرة ما كتبت من الشكاوي و من كثرة ما تم من الازاله الغير مكتملة لصاحب الشقة رقم واحد الدور الارضى (يمين) أصبحت لا استطيع العد ولكني أكاد إن أجزم انها تعدت  الشكاوى  في الحي وأكثر من 8 مرات لإزالة المخالفات وبكل هدوء  وعدم مبالاه من صاحب العقار وبعد أيام قليلة فقط يرجع المخالف للبناء وعمل تبليط كامل لمنطقة الحديقه الجانبية والخلفية  التي هي  ملك الدوله .وضارب بعرض الحائط كل الشكاوي والقرارات التي تصدر عن الحكومه والمسؤولين وتوجهات السيد رئيس الجمهورية  بتجريم كل شخص يتعدي علي أراضي الدولة ولكنه للأسف الشديد يوجد الكثير من  التقصير في حى شرق مدينة نصر مما دفع هذا الشخص للعمل كل هذا دون ان يبالي بأي قوانين او حقوق للسكان الذين يعانون من الأضرار الجسيمة التي لاحقت بالعقار نتيجه هذا التعديات السافرة. 

أيها الساده المسؤولين نحن سكان عمارة ١٨ مساكن المبعوثين الحى الثامن  نطلب العون من الله اولا واخيرا ولكن نطالب ايضا من كل مسؤول يري الشكوى ان يغيث سكان هذا العقار من هذا التعدي والجرم والبلطجة متحديا كل القوانين والاعراف والمسؤلين والواقع علينا واتوجه بها ايضا إلي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لانني كمواطن مصري لا أجد في كل ما قدمت من شكاوي إلا ايادي مرتعشه علي الرغم من الحى فى الصفحة الرسمية قالوا  لنا أكثر من مرة اننا سنتخذ إجراءات حاسمه ضد المخالف فاين هذه الإجراءات؟؟؟؟؟

لابد والضرب من ايدي من حديد علي كل من يتعدي علي حقوق واراضي الدوله وان يكون هناك عقاب رادع حيال تلك المخالفات


أغيثوا سكان العقار رقم 18 مساكن المبعوثين من هذا التعدي والظلم الواقع عليهم  ولا سند لنا إلا الله العدل ألحق الذي لا تضيع عنده الحقوق. 

وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ}.[٧]   

. قَالَ رَسُولُ اللَّه ﷺ: إِنَّ اللَّه لَيُمْلِي لِلظَّالِمِ فَإِذَا أَخَذَهُ لَمْ يُفْلِتْهُ، ثُمَّ قَرَأَ: وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *