جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

مقالات

رضا علام يكتب ..وماذا بعد


 



كلمة حق

لكل المصريين ولا أخص الرياضيين او العاملين بالوسط الرياضى فقط .. لا تقسوا على إيهاب جلال المدير الفنى الحالى لمنتخب مصر . 

إيهاب جلال مثل أى مدير فنى مصرى لآى نادى من أندية الدورى  يتمنى تدريب منتخب بلادة حتى لو لم يكن لدية الخبرات الكاملة التى تؤاهلة لتولى المنصب لأن هذا المنصب شرف كبير وإضافة فى تاريخ أى مدرب . ولكن الخطاء يمكن فى إتحاد كرة فاشل وضعيف يدار من خارج الجبلاية 

إتحاد كرة فاحت من رائحة الفساد فى مواقف عدة وأهمها  أخفاء خطاب الكاف  الخاص بأستضافة  مبارة الآهلى والوداد الاخيرة . 

أتحاد الكرة يعلم جيدا أمكانيات جلال الفية  قبل عرض المنصب علية للمرة الثانية  كذا يعلم أن إيهاب لم يشارك مع منتخب مصر  كلاعب خلال مسيرته الرياضية .

إتحاد جمال علام عفوا أتحاد  ( أبو ريدة  ) كان لدية العديد من الاسماء المصرية والاجانب  القويه والقادرة على تولى المهمة باقتدار أمثال حسن شحاتة  وحسام حسن . من مصر .

او عودة كيروش .

الاتحاد الفاشل لم ينصت لصيحات حازم إمام ومحمد بركات عضوى المجلس بعدم إسناد مهمة الادارة الفنية لمنتخب مصر لإيهاب جلال لعلمهم كباقى الشعب المصرى عامة والعاملين بالمطبخ الرياضى بقدرات وأمكانيات كابتن جلال.

كما أن لوزير الرياضة أشرف صبحى المهزوز لم يكن لديه البصمة التى يراها الوسط الرياضى ولكنة أنساق وراء إتحاد المهازل .

والآن يجب على الاتحاد المصرى التقدم بآستقالة جماعية لحفظ ماء الوجة وترك الفرصة لوجوه اخرى تكون قادرة اولا على التصدى ل هانى ابو ريدة وأمثالة ممن لايهمهم سوء مصالحم الشخصية والحفاظ على مناصبهم . 

إتحاد جديد  قادر على إتخاذ القرار وحسن الاختيار

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *