جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار مصر

عمرو عبد المحسن يوضح تطور الطب التجميلي للتدخل لحل مشاكل الأسنان



 


صرح الدكتور عمرو عبد المحسن  استشاري زراعة الأسنان والتركيبات، أن تطور الطب التجميلي في تجميل الأسنان بشكل كبير فلم يعد هناك داعي للقلق من مشاكل الأسنان واصفرارها واعوجاجها، حيث تعددت الإجراءات التجميلية المختلفة التي تعمل على علاج وتحسين شكل الأسنان ومن ثم شكل الابتسامة، بهدف الحصول على أسنان صحية وجمالية رائعة.



وأكد عمرو عبد المحسن ، أن عمليات تجميل الأسنان تتنوع ما بين إجراءات كبيرة وإجراءات صغيرة وبسيطة ستمكنك في النهاية من الحصول على ما ترغب به، حيث تبدأ عمليات تجميل الأسنان من التنظيف والتبييض والحشوات إلى التركيبات والزراعات والعدسات اللاصقة واستعادة الابتسامة، وما شابه ذلك من إجراءات تجميلية للأسنان.



وقال عمرو أن هناك العديد من العمليات التي تساعد في تجميل الأسنان مثل عملية تجميل الفكين وابتسامة هوليوود التي يسعى لها جميع المشاهير في العالم وعملية تقويم الأسنان وعملية تبييض الأسنان وزراعة وحشو وترميم الاسنان وللتخلص من رائحة الفم الكريهة عملية علاج مشاكل اللثة وعلاج بروز الاسنان والشفة والأسنان البارزين.



وأضاف الدكتور عمرو عبد المحسن يعتبر تقويم الأسنان من عمليات تجميل الأسنان التي تساعد في علاج مشاكل عدم انتظام و تناسق الأسنان مثل صغر أو كبر الحجم في سن من الأسنان حيث لا يتناسب حجمه مع باقي الاسنان او علاج المسافات الكبيرة والتي تسبب فراغات وتباعد الاسنان عن بعضها ويساعد التقويم في علاج عدم التناسق بين الفكين العلوي أو السفلي حيث يسبب بروز أحد الفكين بشكل غير طبيعي.



وأشار عبد المحسن تواجه الأسنان العديد من المشاكل التي تؤثر في قوتها وصحتها ومظهرها، وهو ما يستدعي ضرورة التدخل الطبي لإجراء اللمسات التجميلية التي تضفي مزيدا من الجمال والجاذبية ، ومن ضمن تقنيات تجميل الأسنان ظهرت تقنية الفينير التي أحدثت طفرة تجميلية هائلة في علم طب الأسنان.



ويعد دكتور  عمرو عبد المحسن سالم استشاري تجميل وزراعة الأسنان خريج جامعه عين شمس سنة 2007 

وزمالة جراحة الوجه والفكين


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *