جاري تحميل ... الأهرام نيوز

رئيس التحرير: محمد عبدالعظيم عليوة

مدير التحرير: د.مجدي مرعي

رئيس التحرير التنفيذي: عبدالحليم محمد

نائب رئيس التحرير: د.الحسن العزاوي

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار مصر

محمد طلعت شاب طموح لايعرف سوي النجاح والتميز


 



لا يعرف سوي النجاح لم يكن طريقه ممهدا أو مفروشا بالورود لكنه اجتهد وعمل وتحدي الصعاب والعراقيل بفكره الطموح ومؤهلاته الكبيرة التي منحته القوة والإصرار علي تحقيق النجاح وتخطي كل الصعاب التي واجهته بثبات كبير فهو نموذج محترم للشاب الواعي المجتهد العاشق لتراب وطنه .


أنه محمد طلعت الشاب الطموح الذكى الذي نجح بدرجة إمتياز في عالم البيزنس وكذلك إجتيازه للعمل السياسى والعمل العام بصفة عامة .


ومن المعروف أن طلعت تخرج من معهد ضباط صف المعلمين وقد عمل بالقوات المسلحه لمده 12 سنه وعقب إنهاء خدمة في المؤسسة العسكرية العظيمه عام 2021 اتجه محمد طلعت للعمل السياسي والعمل العام وكذلك في مجال البيزنس حيث قام بإنشاء شركه صغيره وهي شركة "جولدن فيو" للتوريدات العموميه والتسويق الالكترونى وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً أشاد به الجميع .


قال طلعت أن سبب اتجاهه للعمل العام والعمل السياسي إيماناً منه بما لمسه من جهود أحد رموز السياسية بمصر معالي النائب المحترم أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ الذي لم يتأخر لحظة واحدة عن خدمة بلده وأهل بلده ويعمل بمنتهي الجدية والإخلاص لتحقيق مستقبل أفضل لدائرته ولأهله بمنيا القمح فكان هو السبب الرئيسي لحبي في العمل السياسي والعمل العام ومثلنا الاعلي دائماً وأبدأ .


ومن المعروف أيضا أن محمد طلعت قد قام بالمشاركه فى العمل العام فى اكتر من عده أماكن وأخرها منطقه الغار بمؤسسه الإعلامي طارق علام الخيريه بالتعاون مع رابطه المرأه العربيه .


محمد طلعت نموذج محترم للشاب الواعي المجتهد العاشق لتراب بلده ساعياً بكل ما يملك من جهد وعمل للمساهمه والمشاركة في العمل المجتمعي الهادف والعمل العام الذي من شأنه تقديم الأفضل إضافة للعمل السياسي الذي يمنحه المشاركة الإيجابية مع المواطنين والسعي لتحقيق ما يرضيهم .

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *